مرحباً بكم في موقعنا

 

" أن نكون في الصدارة".

في يمن الإيمان والحكمة، وكما هي سمة المشاريع العملاقة.. كانت البداية فكرة انبثقت في العام 1976م لتبدأ مسيرة العمل والبناء، وعبر سنوات وعقود من المثابرة والإصرار على مواجهة التحديات والصعاب ...

 جاءت مجموعة الرويشان والتي تضم مختلف القطاعات الاقتصادية (الصناعية، التجارية، الخدمية)، مترجمة لحلم مؤسسها الشيخ/ محمد بن يحيى الرويشان- رئيس مجلس الإدارة ، والذي استطاع أن يجمع بين الرؤية الطموحة والعزيمة القوية ليضع لبنات صرح اقتصادي ومجموعة قوية أصبحت في مصاف المجموعات الاقتصادية الكبرى في اليمن.

مُنذ نشأتها و حتى الآن حققت المجموعة نمواً كبيراً في أعمالها وتوسعاً في نشاطاتها وفتحت أفاق استثمارية في مجالات جديدة ، كما أسست قاعدة متينة من الشراكات والعلاقات الإستراتيجية ، واستطاعت أن تتبوأ الصدارة في مجالات متعددة.

تؤمن مجموعتنا أن صدارتها وتميزها لم تكن وليدة الصدفة بل بتوفيق من الله نتاجاً لخطوات مدروسة وجهود حثيثة تمثلت في الثقة التي منحنا إياها عملاؤنا والتي هي محل اعتزازنا وفخرنا والتي من أجلها نتفانى في إسعادهم وتلبية توقعاتهم ونرسم استراتيجياتنا لتعزيز تلك الثقة والمحافظة عليها.وفي التسلح بالمعرفة وتمتينها والاطلاع على الأفكار والتجارب الناجحة وكل جديد في شتى المجالات والبناء عليه بما يمكننا أن نرتقي بمؤسساتنا وأفرادنا فكراً وأداءً .

مستندين في ذلك على منظومة من القيم والمبادئ التي منها نستلهم نجاحنا واستمرار تفوقنا وإرادة قوية تدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا ...

 
 

 

 

رؤيتنا ... رسالة

رؤيتنا . . .

" أن نكون في الصدارة".

رسالتنا …

تسعى مجموعة الرويشان إلى إنتاج وتسويق وتقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالية تلبي رغبات وحاجات عملائها، تنال بها الثقة والتميز الدائم والمستمر محلياً وإقليمياً، وتحقيق الرضى لدى كل أفراد المجتمع من عملاء ومساهمين وعاملين، وذلك من خلال تعدد أنشطتها الاقتصادية والتحفيز الدائم لفريق العمل وتنمية قدراتهم لاستيعاب المتغيرات والتقدم السريع في أساليب العمل المتطورة , آخذين في الاعتبار الدقة والأمانة والشفافية ، بما يدعم التنمية المجتمعية والمشاركة في الحفاظ على البيئة وفق المعايير العالمية .

 

أهدافنا الإستراتيجية

 

 

  • تحقيق النمو المستمر في مختلف أنشطة المجموعة.
  • التطوير والتجديد في وسائل وأساليب العمل ورفع كفاءة العنصر البشري.
  • المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.
  • المساهمة في تنمية المجتمع والمحافظة على البيئة.
  •  إقامة شراكات إستراتيجية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
  •  توثيق العلاقة مع كافة شرائح وفئات المجتمع.
 

 

كلمة الأدارة العليا

اشعر بسعادة غامرة و أنا أخط بقلمي هذه الكلمات و الذي كنت قد دونت به قبل أربعون عاماً أولى خطوات تأسيس المجموعة.

وبكل تقدير وإجلال أحيي كل من ساهم وشارك في ما وصلنا إلية منذ وضع اللبنات الأولى حتى اليوم وكل من يساهم في مستقبل أفضل للمجموعة مؤكداً بأننا جميعاً شركاء النجاح الحاضر والمستقبل بالأداء المتميز وبتحقيق الجودة في ما نقدمه لزبائننا الكرام بالكيف وليس بالكم.

أن ما تحقق لم يكن وليد الصدفة بل كان بعد توفيق الله نتاج خطوات مدروسة أخذت في إعتبارها حاجات المجتمع و متطلبات التنمية في اليمن و مواكبة كل جديد في مجال التقنية و المعرفة مستندة في ذلك على كفاءة و خبرة الكادر البشري الذي نولية إهتماماً خاصاً باعتباره الأساس في صنع ما تحقق و في رسم ملامح المستقبل .

و قد تم تتويج هذه النجاحات بتأسيس الإدارة العليا للمجموعة و التي نهدف من خلالها إلى مواصلة مسيرة العطاء بشكل أكثر تنظيماً و الإستفادة من التجارب العالمية الرائدة في مجال إدارة و تنمية الأعمال وصولاً إلى تحقيق رؤية المجموعة " أن نكون في الصدارة" . 

 

الشيخ / محمد بن يحيى الرويشان

رئيس مجلس الأدارة

 
 

نحن ندرك أن النجاح لا يصنعه طرف واحد بل أطراف متعددة ، ونجاح المجموعة وتوسعها ما هو إلا نتاج لجهود مشتركة تضافرت في صنعه مجموعة واسعة من المساهمين وكوكبة من العاملين المهرة وقاعدة عريضة من العملاء و مجموعة من العلاقات الإستراتيجية محلياً وإقليمياً نفتخر بأن يكونوا شركاءنا في النجاح دائماً ، والمستقبل واعد بمزيد من الشراكة ومزيد من النجاح.

 
 

لكل نجاح قاعدة يستند عليها ، وما تحقق للمجموعة من نجاحات خلال مسيرتها كان نتيجة لارتباطها الوثيق بمحيطها المجتمعي ، وتجلى ذلك في برامج الدعم والرعاية لأنشطة وفعاليات فئاتهوشرائحه المختلفة ، وقد أضحت هذه الحقيقة إستراتيجية أصيلة لدينا ترجمها الشيخ / محمد بن يحيى الرويشان بتأسيس مؤسسة الرويشان الخيرية .

 
 

للتواصل بنا


info@rgyemen.com +967 1 450110 +967 1 448927 +967 1 448917

أن نكون في الصدارة ...

© 2017 Al Rowaishan Group. All rights reserved | Design byBasheer